burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الهلال السابق “كلمة السر” في اقتراب فيتوريا من فنربخشة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أصبح مستقبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع النصر محل شك بعد اهتمام فنربخشة التركي بالتعاقد معه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت تقارير سعودية خلال الساعات الماضية أن فيتوريا يشترط الحصول على 30 مليون ريال سنويا للموافقة على تجديد عقده وعقود الجهاز الفني وأن قراره الأخير سيكون في نهاية الموسم.
وبحسب موقع سبورت360 ، أكد علي كوتش رئيس نادي فنربخشة أنه كان على وشك الاتفاق مع مدرب بارز لتولي قيادة الفريق بدايةً من الموسم المقبل ولكن الأمور توقفت بسبب تعطل المسابقات بعد انتشار فيروس كورونا.
وكشفت صحيفة “sporx” التركية أن كوتش كان يقصد في حديثه مدرب منتخب كرواتيا داليتش زلاتكو الذي أعلن في وقتٍ سابق أنه سيغادر إلى أحد الأندية بعد المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.
وفشلت مفاوضات فنربخشة مع زلاتكو بعد تأجيل كأس الأمم الأوروبية إلى عام 2021 فالمدرب بالتالي لن يكون متاحاً بالموسم المقبل لأنه سيستمر مع منتخب كرواتيا للمشاركة في بطولة “يورو”.
وتسبب فشل وصول زلاتكو مدرب الهلال السابق إلى فنربخشة لتدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل، في بحث الإدارة عن أسماء مدربين آخرين مثل روي فيتوريا مدرب النصر وبالإضافة إلى إرول بولوت ونيناد بجيليسيا ومانويل بليجريني.
وقال جوكمان أوزكان الصحفي بـ”Fanatik” التركية أن روي فيتوريا لم يوقع بعد مع فنربخشة ولكنه أقرب المرشحين لتولي هذا المنصب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up